الثلاثاء 03 شوال / 26 مايو 2020
11:30 ص بتوقيت الدوحة

تصريحات صحفية مشتركة لسمو الأمير والرئيس الجزائري

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 25 فبراير 2020
تصريحات صحفية مشتركة لسمو الأمير والرئيس الجزائري
تصريحات صحفية مشتركة لسمو الأمير والرئيس الجزائري
قال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في التصريحات الصحفية المشتركة التي أدلى بها سموه وفخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، بالقصر الرئاسي "المرادية" اليوم، إن مباحثاتهما كانت بناءة، مؤكدا سموه العمل على تطوير علاقات البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، كما أوضح سموه أن قطر والجزائر متفقتان في كثير من الأمور.
وخلال التصريحات ثمن سمو الأمير المفدى دور الجزائر الإقليمي والعربي، وتاريخها المشرف في حل كثير من النزاعات الموجودة سواء في الإقليم أو في العالم العربي، موضحا سموه الحاجة لدورها في هذا الصدد، ومعربا عن ثقته في نجاح القمة العربية القادمة التي ستستضيفها الجزائر.
وكان سمو الأمير المفدى في بداية التصريحات الصحفية أعرب عن شكره والوفد المرافق لفخامة الرئيس الجزائري على حسن الاستقبال والضيافة.
من جانبه رحب فخامة الرئيس الجزائري بسمو الأمير المفدى، والوفد المرافق، مبينا فخامته أن مباحثاته مع سموه أكدت اتفاق البلدين التام في النقاط التي شملتها المباحثات، بما فيها المجالات الاقتصادية والسياسية، والقضايا العربية والإقليمية والدولية، مجددا فخامته الشكر لسمو الأمير والوفد المرافق له على هذه الزيارة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.