السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
08:57 م بتوقيت الدوحة

الشواهين يواصلون الانتصارات في الدوري

السيلية يزيد متاعب الغرافة بهدفين ويضغط على المربع

مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت، 29 فبراير 2020
السيلية يزيد متاعب الغرافة بهدفين ويضغط على المربع
السيلية يزيد متاعب الغرافة بهدفين ويضغط على المربع
زاد فريق السيلية من متاعب الغرافة في الدوري وتفوق عليه بهدفين نظيفين، مساء أمس، على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الجولة 16 من دوري النجوم. وتمكن السيلية من مواصلة الانتصارات والضغط على المربع الذهبي في الموسم، معززاً رصيده من النقاط إلى 23 نقطة، مبقياً الغرافة في نقاطه الـ 25.
يدين السيلية بفوزه، أمس، للثنائي نذير بلحاج الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة، ومحمد مدثر في الدقيقة 35 من تمريرة لنذير بلحاج النجم الأول في المباراة. ولم يجد السيلية صعوبة في التفوق على الغرافة بعد أن افتتح النتيجة مبكراً وحصل على دفعة معنوية كبيرة في المباراة ليُسيّرها وفق حاجته للنقاط في الشوط الأول.
وحاول الغرافة تعديل النتيجة في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدف إلا أن تقنية الفيديو المساعد للحكم ألغت الهدف الذي سجله عدلان قديورة في الدقيقة 28.
أداء عال من السيلية
وظهر السيلية بأداء تكتيكي عالي المستوى في الشوط الثاني أمام هجوم الغرافة المتواصل، والذي هدد مرمى السيلية كثيراً، غير أن السيلية كان يتميز بالدفاع الكامل أمام مرماه والارتداد على المرمى بالاستفادة من سرعة الثلاثي نذير بلحاج وماهر يوسف ومحمد مدثر، وقد هددت مرتدات السيلية مرمى الغرافة كثيراً، في وقت كان فيه الفهود مندفعين من أجل تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بتحكم سيلاوي في النتيجة كفل للفريق النقاط الثلاث وأخرج الغرافة خالي الوفاض من الملعب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.