الأحد 11 شعبان / 05 أبريل 2020
12:29 م بتوقيت الدوحة

المواس سجل هدف الفوز في شباك الوكرة

صقور برزان يتنفسون الصعداء ويقفزون إلى العاشر

علاء الدين قريعة

السبت، 29 فبراير 2020
صقور برزان يتنفسون الصعداء ويقفزون إلى العاشر
صقور برزان يتنفسون الصعداء ويقفزون إلى العاشر
قفز فريق أم صلال إلى المركز العاشر بفوزه الثمين على الوكرة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) على استاد سعود بن عبد الرحمن ضمن الأسبوع 16 من دوري نجوم «QNB»، ليرفع أم صلال رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 19 نقطة في المركز السابع.
ونجح الأرجنتيني راؤول بيكيرا في منح الصقور الأسبقية -بعد مضي 9 دقائق على صافرة البداية- برأسية متقنة، لكن الوكرة عدّل في الشوط الثاني بواسطة خالد منير د 68، إلا أن النجم السوري محمود المواس واصل شهيته التهديفية، ومنح الصقور هدف الفوز قبل 6 دقائق من النهاية من علامة الجزاء، موقعاً على هدفه الخامس هذا الموسم. وعلى الرغم من السيطرة التي امتلكها الوكرة على منطقة العمليات والكرة، فإنه لم ينجح في تفعيل الحلول الهجومية على مرمى الصقور، وكانت رأسية البرازيلي لوكاس الحضور الوحيد له في الشوط الأول، وحاول الجزائري محمد بن يطو الاجتهاد في الثلث الأخير، لكن الرقابة كانت تحدّ من خطورته.
في الشوط الثاني، واصل أم صلال الاعتماد على الواقعية ودفاع الزون، بالمقابل، الوكرة لم يستكن، ونجح في تعديل النتيجة برأسية خالد منير د 68، ورفض الصقور الاستسلام، ونجحوا في تسجيل هدف الاطمئنان بركلة جزاء ناجحة للسوري محمود المواس، ليخرج صقور برزان بأغلى انتصار هذا الموسم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.