الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
10:13 ص بتوقيت الدوحة

«نعين ونعاون» تدعم المحتاجين بـ 5 أطنان خضراوات يومياً

الدوحة - العرب

الأحد، 05 أبريل 2020
«نعين ونعاون» تدعم المحتاجين بـ 5 أطنان خضراوات يومياً
«نعين ونعاون» تدعم المحتاجين بـ 5 أطنان خضراوات يومياً
شهدت الجهة الجنوبية للحي الثقافي «كتارا»، أمس، انطلاق حملة «نعين ونعاون»، التي تنظمها المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» بالتعاون مع ملتقى كتارا للمزارعين القطريين، والهلال الأحمر القطري، من أجل توزيع 5 أطنان من الخضراوات يومياً على المحتاجين في قطر.
وقد تابع سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» انطلاق هذه الحملة، وما تبعه من آليات في العمل والتوزيع الذي يتم بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.
وفي هذا السياق، قال سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة: تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة المبادرات والحملات الخيرية والمجتمعية التي أطلقتها المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» سابقاً في مناسبات عديدة سواء داخل قطر أو خارجها.
وأكد أن هذه المبادرة تأتي بالتعاون بين حملة كتارا «نعين ونعاون» وملتقى كتارا للمزارعين القطريين، حيث سيتم توزيع 5 أطنان من الخضراوات بشكل يومي، بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري، وذلك على المحتاجين والأسر المتعففة داخل قطر.
وقال سعادة مدير عام «كتارا»، إن المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» تؤمن بأن الثقافة هي فعل شامل لكل ما من شأنه أن يقدم الإضافة للفرد والمجتمع، ومن خلال هذه المبادرات والحملات الخيرية تعمل «كتارا» على نشر ثقافة التعاون والتضامن بين مختلف أفراد المجتمع وهياكله، وتفعيل دور مختلف الجهات ذات الطابع الاجتماعي أو الثقافي أو الاقتصادي أو الخيري، وأشار إلى أن هذه الحملة تمثل خير دليل على تعاون مختلف الجهود نحو تحقيق هدف واحد، وهو تعزيز التضامن الاجتماعي، ومساندة جهود الدولة في دعم فئة المحتاجين.
وقالت منى السليطي المدير التنفيذي لقطاع التطوع والتنمية المحلية في الهلال الأحمر القطري، إن متطوعي الهلال الأحمر القطري يشاركون في توزيع المساعدات التي يقدمها المزارعون القطريون من خلال ملتقى كتارا للمزارعين القطريين.
وبدوره، قال السيد أحمد الخليفي رئيس المتطوعين في الهلال الأحمر القطري، إن هذه الحملة ليست الأولى التي نتعاون فيها مع «كتارا»، ونحن سعداء بالمشاركة في هذه المبادرة مع «كتارا» وملتقى كتارا للمزارعين القطريين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.