الخميس 12 شوال / 04 يونيو 2020
06:32 م بتوقيت الدوحة

قال إنه مرتبط بعقد لمدة 5 مواسم مع الدحيل

مهند علي عن عودته إلى دوري النجوم: لا أعرف مصيري

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 07 أبريل 2020
مهند علي عن عودته إلى دوري النجوم: 
لا أعرف مصيري
مهند علي عن عودته إلى دوري النجوم: لا أعرف مصيري
أكد النجم العراقي مهند علي «ميمي»، المحترف في صفوف فريق بورتيمونينسي البرتغالي معاراً من نادي الدحيل، أنه لا يعرف إن كان سيعود إلى دوري «نجوم QNB» مستقبلاً أم لا. وقال ميمي، خلال حواره مع موقع قنوات «beINsportS» الذي أجراه معه المذيع عبدالعزيز النصر عبر «إنستجرام»:
«حالياً ملتزم مع نادي الدحيل لمدة 5 مواسم، وقبل عرض البرتغال تم طرح بعض العروض عليّ، منها نادي السيلية، ولكن رغبتي كانت خوض تجربة أوروبية واخترت البرتغال. وإلى الآن لا أعرف إن كنت سأعود إلى قطر في الفترة المقبلة أم سأستمر في أوروبا، وحالياً أشعر بارتياح
كبير مع فريقي الجديد، والمدرب يشجعني وبالتالي الراحة النفسية موجودة».
وتحدّث ميمي عن فترة وجوده مع نادي الدحيل وعلاقته بالمدرب السابق للفريق البرتغالي روي فاريا: «لم يكن هناك حديث بيني وبين المدرب البرتغالي روي فاريا أو نقاش حول مشاركتي في المركز المناسب، وكنت أقوم بواجبي في الحصص التدريبية، ولكن المدرب كانت وجهة نظره عدم مشاركتي بصفة أساسية». وتابع اللاعب: «المنتخب العراقي فريق شاب في الوقت الراهن، والشعب العراقي يعشق كرة القدم وهاجسه الدائم الفوز وتحقيق الانتصارات، ومسيرتنا إيجابية في التصفيات الآسيوية المزدوجة، وحققنا فوزاً كبيراً على المنتخب الإيراني وسجلت هدفاً لا أنساه، وطموحنا التأهل إلى مونديال قطر 2022».
وأضاف: «أحب خوض تجربة أوروبية مع نادٍ كبير، ولو أتتني الفرصة بالاحتراف مع نادي باريس سان جيرمان فسأوافق على الفور».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.