الإثنين 09 شوال / 01 يونيو 2020
10:48 ص بتوقيت الدوحة

تأجيل بطولة العالم للمنتخبات حتى سبتمبر المقبل

«الأدعم» يشارك في اليوم العالمي لتنس الطاولة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 08 أبريل 2020
«الأدعم» يشارك في اليوم العالمي لتنس الطاولة
«الأدعم» يشارك في اليوم العالمي لتنس الطاولة
أعلن الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، تأجيل بطولة العالم للمنتخبات التي ستحتضنها مدينة بوسان الكورية الجنوبية، بعد اجتماع أمس عبر «الفيديو كونفرنس»، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكانت كوريا الجنوبية من أوائل الدول التي اجتاحها فيروس «كوفيد - 19» خارج الصين، وكان التأجيل الأول الذي عرفته البطولة في فبراير الماضي، بعد أن كانت مقررة بين 22 و29 مارس حتى أواخر يونيو.
وتم تعديل قرار تعليق جميع فعاليات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة حتى نهاية يونيو، وحدد موعداً مبدئياً جديداً للبطولة بين 27 سبتمبر و4 أكتوبر.
وأشار الاتحاد الدولي للعبة في بيانه، إلى أن اللجنة المنظمة المحلية ستواصل مراقبة الوضع، «مع إعطاء الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والمدربين والمشجعين والمسؤولين».
وفي سياق آخر، شارك عدد من لاعبي منتخبنا ونجوم الأندية المحلية في فعالية اليوم العالمي لكرة الطاولة أمس الأول، وذلك عبر فيديو خاص نشره الحساب الرسمي للاتحاد عبر «تويتر»، ظهر فيه النجوم، وهم يمارسون كرة الطاولة بمنازلهم.
ووجّه أحمد خليل المهندي قائد منتخبنا الوطني، رسالة خاصة طالب خلالها جميع المواطنين والمقيمين باتباع الإجراءات الاحترازية والبقاء في المنزل للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.