الإثنين 09 شوال / 01 يونيو 2020
12:15 م بتوقيت الدوحة

قال إنها تعزّز جهود الوقاية من «كورونا»

صالح العجي: مبادرة معيذر واجب وطني

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأربعاء، 08 أبريل 2020
صالح العجي: مبادرة معيذر واجب وطني
صالح العجي: مبادرة معيذر واجب وطني
شدّد صالح بن علي العجي، رئيس نادي معيذر، على أهمية الوعي المجتمعي من أجل تعزيز جهود الدولة في الحدّ من انتشار فيروس كورونا ووقاية المجتمع، وأضاف أنهم -بالتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر- وضعوا في النادي برنامجاً للمساهمة في الحدّ من انتشار الفيروس، اشتمل على تعقيم عدة مناطق في الظعاين وأم صلال.
وأبان أن لاعبي الفريق شاركوا في هذه الجهود من منطلق دور وطني واجتماعي وإنساني، ومن أجل أن تبقى قطر خالية من الأمراض وتعود الحياة إلى طبيعتها، مشيراً إلى أن نادي معيذر يحرص كثيراً على أداء مسؤولياته الاجتماعية.
خلك في البيت
وقال صالح العجي إنهم عندما عرضوا الفكرة على اللاعبين لم يمانعوا على الإطلاق في القيام بهذه المبادرة من أجل المشاركة في عملية التعقيم، أو غيرها من المبادرات التي انطلقت في الفترة الأخيرة، مثل حملة «خلك في بيتك»، حيث التزم الجميع بالتوجيهات، ويقوم العاملون بالنادي بتعقيم كل المرافق والأدوات بشكل جيد، كما أن الجميع يلتزم بارتداء الكمامات وتعقيم الأيدي إلى جانب ارتداء القفازات.
وكشف العجي أن اللاعبين يخوضون تدريباتهم عن بُعد وبطريقة انفرادية؛ تجنباً لأي تجمعات، وهناك متابعة من قِبل مدربي اللياقة والأجهزة الفنية، وعندما تعود المنافسات سيكون اللاعبون في لياقة جيدة تمكّنهم من المشاركة في المباريات بشكل جيد.
وكان عشرة لاعبين من لاعبي معيذر قد شاركوا في عملية التعقيم، وعلى رأسهم قائد الفريق أيوب الودراسي، فيما اتفقت مع الهلال الأحمر من أجل المساهمة في هذه الحملة لتعقيم عدد من المناطق والشوارع.
من جانبه؛ أعرب الدكتور محمود المحمود، المدير التنفيذي لنادي معيذر، عن سعادته بمشاركة نادي معيذر في هذه الحملة، وقال إن مثل هذه الأدوار هي أقل ما يمكن أن تقدّمه الرياضة بشكل عام، ولاعبو الكرة بشكل خاص، تجاه المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها كل بلدان العالم والتي تحارب الفيروس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.