السبت 07 شوال / 30 مايو 2020
09:28 م بتوقيت الدوحة

«العمل الاجتماعي» تستعرض الإجراءات المتخذة للحدّ من تأثير «كورونا» على خدمات الجمهور

قنا

الأربعاء، 08 أبريل 2020
«العمل الاجتماعي» تستعرض الإجراءات المتخذة للحدّ 
من تأثير «كورونا» على خدمات الجمهور
«العمل الاجتماعي» تستعرض الإجراءات المتخذة للحدّ من تأثير «كورونا» على خدمات الجمهور
استعرضت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، التدابير والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها خلال الفترة الحالية، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، والتأكد من عدم الإخلال بالالتزامات المهنية التي تكفل عدم تأثير هذه الإجراءات على سير العمل أو نوعية وسرعة تقديم الخدمات للجمهور وفق أعلى معايير التميز التي تلتزم بها المؤسسة والمراكز.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي نظمته المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي عن بعد، أمس، حول التدابير الاحترازية والوقائية التي تم تطبيقها خلال الأزمة الراهنة، وذلك بمشاركة السيدة آمال بنت عبداللطيف المناعي الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ورئيس اللجنة المركزية لإدارة الأزمات بالمؤسسة، وكذلك أعضاء اللجنة، وعدد من الصحافيين ووسائل الإعلام ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت السيدة آمال بنت عبداللطيف المناعي الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ورئيس اللجنة المركزية لإدارة الأزمات بالمؤسسة، خلال كلمتها في المؤتمر الصحافي عن بعد: «إنه بالنظر لكون المؤسسة والمراكز تُعد من المؤسسات الاجتماعية المهمة في حياة الأسرة والمجتمع، وحرصاً منا على المحافظة على صحة وسلامة موظفينا من جهة، والحفاظ على استمرارية وتيرة وعجلة العمل».
وأضافت: «قمنا باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لمراعاة عدم الإخلال بالالتزامات المهنية التي تكفل عدم التأثير على نوعية وسرعة تقديم الخدمات للجمهور وفئات المجتمع كافة، وفق أعلى معايير التميز التي تلتزم بها المؤسسة والمراكز».
وقال السيد أنتوني ماكدونالد مدير مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسف» في قطر: «مما لا شك فيه أن العمل الذي تقوم به المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي الآن أكبر من أي وقت مضى، ونحن مستعدون للتعاون مع المؤسسة بتقديم جميع الإمكانيات والقدرات التي قد تحتاجها».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.