السبت 05 رجب / 29 فبراير 2020
06:37 ص بتوقيت الدوحة

الإسماعيلي يعلن رحيل ريكاردو بعد التعادل مع المصري

رويترز

الجمعة، 06 فبراير 2015
المدرب البرازيلي ريكاردو هيرون
المدرب البرازيلي ريكاردو هيرون
أكد الإسماعيلي المتعثر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم  أمس الخميس رحيل المدرب البرازيلي ريكاردو هيرون قبل أن يكمل عاماً واحداً في ولايته الثانية للفريق.

وبعد التعادل بهدف لمثله مع المصري البورسعيدي قال الإسماعيلي (البطل السابق) إن ريكاردو اعتذر رسمياً عن عدم الاستمرار في عمله.
وأضاف البيان الذي نشر بموقع الإسماعيلي على الإنترنت نقلاً عن علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي "قدم البرازيلي ريكاردو اعتذاراً رسمياً عقب لقاء المصري البورسعيدي بسبب حالته الصحية والظروف المعاكسة معه هذا الموسم".

والظروف المعاكسة للإسماعيلي هذا الموسم جعلته في المركز الثامن بترتيب فرق الدوري برصيد 29 نقطة من 20 مباراة بفارق 15 نقطة وراء الزمالك المتصدر.
وتعادل الإسماعيلي مع المصري في رابع مباراة على التوالي يفشل فيها الإسماعيلي في تحقيق الفوز.

وقال النادي الذي أنذر ريكاردو قبل أيام بضرورة تحقيق فوز أو الرحيل إنه أسند للمدرب المساعد أشرف خضر مهمة الإشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد ذكرت مصادر مقربة من النادي أنه سيكون على الأرجح الجناح الدولي السابق طارق يحيى.

هذا وقد عاد ريكاردو الذي سبق له العمل في السودان لقيادة الإسماعيلي للمرة الثانية في فبراير الماضي بعدما قضى معه موسماً واحداً آخر في 2009.

التعليقات

بواسطة : رزان احمد

الجمعة، 06 فبراير 2015 04:51 م

دوما ريكاردو هيرون لا يفوز باى مباراه اما التعادل او الخساره هذا هو عمله ويقولون مدرب يجب عليه هو ان يتدرب انا لا اشجع هذا المدرب ابدا انه فشل فى جميع مبارياته افضل له ان يعتزل ويرحل عن لعب الكره للابد انه لا يستحق ان يلقب بمدرب