السبت 05 رجب / 29 فبراير 2020
07:50 ص بتوقيت الدوحة

فيديو.. الزمالك يتلقى ضربة موجعة من الإسماعيلي

أ.ف.ب

الأربعاء، 03 فبراير 2016
مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي
واصل الزمالك المصري عروضه الباهتة وتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في القمة 111 المقررة، الثلاثاء المقبل، بهزيمته المفاجئة أمام مضيفه الإسماعيلي 1-صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة للدوري المصري لكرة القدم.

على ملعب الإسماعيلية، سجل اسلام جمال المعار من الزمالك هدف الفوز (45+1)، وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين في آخر 10 دقائق بسبب طرد البوركينابي محمد كوفي لحصوله على انذارين.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثاني.

وسيطر الإسماعيلي على مجريات اللعب تدريجا، وشكل خطورة على مرمى الحارس احمد الشناوي، ومن عرضية شوقي لسعيد من الجبهة اليمنى قابلها مروان محسن بتسديدة قوية ارتدت من العارضة.

واندفع لاعبو الزمالك هجوميا في الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول، أسفرت عن فرصة خطيرة لأيمن حفني بتسديدة قوية علت العارضة، لكن فرصة ابرهيم عبد الخالق كانت الأخطر، حينما مرر حمادة طلبة الكرة داخل المنطقة سددها عبد الخالق تخطت الحارس محمد عواد لينقذها المدافع إسلام جمال من على خط المرمى.

وواصل اسلام جمال مسلسل بطولة الثواني الأخيرة في الشوط الأول بتسجيل هدف التقدم، حينما مرر أحمد سمير فرج كرة عالية من ركلة حرة خلف دفاع الزمالك، سددها جمال على الطائر فوق الحارس أحمد الشناوي.

وفي الشوط الثاني، تدخل المدير الفني للزمالك أحمد حسام "ميدو" بنزول باسم مرسي بدلا من الزامبي إيمانويل مايوكا المنضم حديثا من ميتز الفرنسي، ثم شيكابالا في ربع الساعة الأخير بدلا من محمد عادل، فاندفع لاعبو الزمالك أملا في أدراك التعادل، لكن اليقظة الدفاعية للاعبي الإسماعيلي حالت دون تغيير النتيجة.

شاهد هدف المباراة..

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.